Coupon Tag: كوبون خصم قولدن سنت

exclusive

اقوي كوبون قولدن سنت كود خصم AC05Y

Free Shipping

اقوي كوبون قولدن سنت كود خصم 30%

جولدن سنت الاشهر على الاطلاق فى المملكة العربية السعودية المتخصص ف بيع العطور ومستحضرات التجميل وايضا كل ما يلزم للعناية بالبشرة والشعر من اشهر الماركات العالمية ، فيقدم لك العروض المذهلة على جميع السلع المعروضة باقسامه والتى من الممكن ان تصل حتى 50% حتى يمكنك من الشراء بافضل الاسعار ، وذلك من خلال تقديمة لكم  كوبون قولدن سنت golden scent ”  AC05Y و ” كود خصم قولدن سنت golden scent ” بالاضافة الى قسيمة تخفيض قولدن سنت golden scent الذى يبحث عنه الجميع للحصول على أكبر التنزيلات من قيمة المشتريات عند التسوق .

ويتوفر نوعين من كوبونات التخفيض وهما:

  1. ” قسائم تقسيم بمبالغ ثابتة” على سبيل المثال قسيمة تخفيض بقيمة 30 ريال .
  2. “قسائم تخفيض بنسبة معينة ” على سبيل المثال تخفيض بقيمة 5% ويمكن الحصول على هذه القسائم من خلال التنزيلات الخاصه التى يقدمها الموقع ، ويستخدم كوبون تخفيض جولدن سنت مرة واحدة فقط  للطلبية الواحدة .

عن جولدن سنت

يعتبر موقع جولدن سنت من أكبر المتاجر على شبكة الأنترنت فى منتجات الجمال ، والذى يقدم لكم العطور والمكياج ومستحضرات التجميل من أفخم و أشهر الماركات العالمية ويتم التوصيل الى باب المنزل حيثما كنتم فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية .

ورسالة موقع جولدن سنت  أن يصبح الشريك المفضل لجميع عشاق الجمال ، وبالإضافة ألى أنه يطمح ألى أن يجعل النساء أكثر جاذبية  وسعادة بإيصال كل جديد عن  أحدث منتجات التجميل وموضات الجمال ، و بالنسبة لموقع جولدن سنت تكون له الأهمية القصوى فى ارضاء عملائه واكتساب ثقتهم ، ويقدم موقع جولدن سنت لعملائه المنتجات الأصلية من العلامات التجارية العالمية حصريآ .

ويتميز متجر جولدن سنت بأنه لديه فريق عالمى من الخبراء الذين يشتركون فى شغف الجمال والمعرفة الطبية من أجل خدمة عملائه  على الإنترنت حيث أنه يقدم لهم أحدث الموضات وخطوط الجمال و أكثرها تتطورآ فى المملكة العربية السعودية ، الصور عالية الجودة وسهولة الإستخدام جنبآ ألى جنب مع التصميم الرائع جعل موقع جولدن سنت الاول عبر الإنترنت الذى لم يسبق له مثيل فى الشرق الأوسط ، فموقع جولدن سنت لا يملك أى محل  تجارى ، هو موقع تسوق إلكترونى يوفر خدمة التوصيل المجانى والسريع الى المنزل واذا كان العميل غير راضى عن المنتج فالموقع يتكفل بإعادة المنتج بدون إى رسوم إضافية .

فتحتوي الصفحة الرئسية لموقع جولدن سنت على عددة أقسام تعرض منتجات المتجر كالاتي ( قسم للعطور النسائية ، قسم للعطور الرجال ، وقسم كريمات العناية بالبشرة وكريمات العناية بالشعر ، قسم لمستحضرات التجميل وادوات المكياج).  المتجر متوافر بلغتين اللغة العربية واللغة الانجليزية ليسهل على عملائه فهم المتجر … غير وجود صندوق للبحث لليسهل ويوفر على المستهلك عناء البحث… هذا بالاضافة الى قسم خاص يتوفر على الصفحة الرئيسية يعرض احدث العروض والخصومات …

التسجيل فى موقع جولدن سنت

  • أضغط على “حسابى ” فى أعلى يسار الصفحة .
  • أضغط على ” أنشاء حساب ” فى قسم العملاء الجدد .
  • يرجى تعبئة كفة الحقول التى تحمل العلامة * بحقة .
  • أضغط على أرسل .

عند التسجيل فى موقع جولدن سنت يساعد على الحصول على الكثير من المميزات ، وبأمتلاك العضوية يساعد على الحصول على كامل الصلاحيات أثناء تصفح الموقع و لأسباب تتعلق بالأمان والسهولة ، فالموقع يطلب من زبائنه معلومات الحساب الخاصة بهم قبل أن تمنحهم الصلاحية للتسوق والدفع .

طريقة طلب المنتج فى موقع جولدن سنت
عن طريق زيارة الموقع باللغة العربية واخيار المنتجات التى ترغب بشائها عن الطريق الضغط عن المنتج و أختيار الحجم المناسب والكمية المطلوبة ، ومن ثم الضغط على ” أضف الى السله ” ،  أختيار ” الأستمرار فى التسوق ” عن الرغبة بأضافة المزيد من المنتجات او أختيار ” الموصلة لأنهاء الشراء ” عند أضافة كافة المنتجات التى ترغب بها ، أختيار “وسيلة الدفع ” التى ترغب بها ، أختيار ” أتمام الشراء ” وسيصلك الطلب فى أسرع وقت ممكن .

وسائل الدفع لمتجر جولدن سنت المختلفة

بطاقة الأئتمان

فهى تكون الوسيلة المفضلة للدفع  الآمن لدى موقع جولدن سنت الإلكترونى بأستخدام بطاقة الأئتمان ، فالموقع يضمن حماية رقم  بطاق الأئتمان بفضل أحدث تقنيات التشفير الإلكتورنى ، ويضمن متجر جولدن سنت تجربة تسوق آمنه على الموقع ، ويتقبل الموقع حاليآ بطاقات الأئتمان من نوع ” الفيزا كار ” و ” الماستر كارد ” عند الدفع ، عند الدفع بأستخدام بطاقة الأئتمان لا يتم إضافة إى رسوم إضافية .

بالأضافة الى ذلك أن الموقع يتبع أدق البروتوكلات لتضمن أن المعلومات الشخصية  للعملاء لا يتم كشفها لطرق ثالث من جهة العميل ، فإن الموقع يستخدم المعلومات الشخصيه فى حالة واحده الا وهى عند تلبية الطلبات للعملاء ولا تكشف لاى طرف أخرى .

الدفع عند الأستلام

فالموقع أيضا يتقبل الدفع النقدى عند تسليم المشتريات ، كوسيلة بديلة للدفع بأستخدام بطاقة الأئتمان .

الدفع عن طريق paypal

يوفر متجر جولدن سنت خدمة الدفع والشراء الآمن عن طريق ” paypal ”  الشهير و الموثوق ،و سوف يحولك الموقع الى “paypal”  للقيام بعملية الدفع .

الدفع عن طريقه الحولات البنكية

الدفع عن طريق الحواله البنكية هى طريقة أخرى سهلة توفرها متجر جولدن سنت لعملائها ، ولكن يجب الاخذ بعين الأعتبار بأن اسم المستفيد هو ” أرام للتجارة “، وأنه لن يتم شحن طلبك الا فى حالة دفع  القيمة الأجمالية لطلبك ألى أحد حسابات  الموقع فى البنوك مثال ” البنك الأهلى ” .

الشحن والتوصيل

يتعاون موقع جولدن سنت مع شركة Aramex لتوصيل المنتجات فى جميع  أنحاء  المملكة العربية السعودية ، ويوفر خدمة التوصيل المجانى للطلبات التى  بقيمة 300 ريال سعودى و أكثر ، والطلبات التى بأقل من تلك القيمة يضاف إليها رسوم توصيل بقيمة 30 ريال سعودى .

الشركة الناقلة Aramex تقوم بالأتصال بالعميل لترتيب عملية الأستلام للمنتج ، وفى أغلب الأحيان تستغرق مدة الشحن من 3 ألى 5 أيام عمل ،وتوفر الشركة أيضا خدمة التوصيل ألى أغلب جميع مدن المملكة العربية السعودية ،و أذا كان العميل خارج النطاق العمرانى فسوف تتطلب من العميل أستلام الطلب من اقرب فرع مكتب Aramex لديه .

الأستبدال والتعويض

الأستبدال

إذا كنت غير راض عن المنتج لوجود عيب حدث للمنتج خلال عملية الشحن أو وصلكم منتج مختلف عن طلبكم فكل ما تقوم به هو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الموحد داخل المملكة 920003484 أو ارسال رسالة الكترونية على البريد خلال 7 أيام من استلام طلبكم. سوف تصلكم من بوليصة الإرجاع. قم بطباعتها وأحضرها الى أقرب مكتب Aramex بجواركم.

التعويض

تقتضي سياسة جولدن سنت عدم ارجاع أي من المبالغ التي يقوم العميل بسدادها باستخدام أي من وسائل الدفع عند الشراء على الموقع.

حيث نوفر لزبائننا الكرام خدمة استرجاع المبالغ التي دفعوها عن طريق استبدالها بقسائم شرائية بنفس القيمة ،كما أننا نتيح لك أن تستبدل المنتجات التي اشتريتها مجاناً ،حيث سنتكفل نحن بمصاريف إعادة المنتج ونصدر قسيمة شرائية بنفس قيمة المنتج الذي سيتم استب داله. تمكنك هذه الطريقة من اختيار القياس المناسب من نفس المنتج الذي تم إعادته او شراء منتج آخر بنفس القيمة.

exclusive

خصم قولدن سنت 30%

Free Shipping

كود خصم قولدن سنت السعودية للعطور 2019. استمتع ب كوبون خصم قولدن سنت 50 ريال سعودي + توصيل مجاني من GoldenScent لافضل عطورات قولدن سنت وافضل انواع مستحضرات التجميل Golden Scent.

خصم Golden Scent. بقيمة 50 ريال سعودي لافضل منتجات الجمال من العطور ومستحضرات التجميل والمكياج من أرقي الماركات العالمية مقدمة من قولدن سنت، تصلكم الى باب منزلكم اينما كنتم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ksa.

متجر قولدن سنت الالكتروني المتجر الاول فى العالم العربي المتخصص فى بيع العطور الاصلية، يوفر قولدن سنت تشكيلة رائعة من ارقي ماركات العطور العربية و العالمية.

واستفيد ب كوبون خصم قولدن سنت عند التسوق من متجر قولدن سنت، واستفد بعرض الشحن المجاني حتى باب المنزل فى جميع ارجاء المملكة عند الشراء بقيمة 300 ريال سعودى، بالاضافة الى خيارات مختلفة للدفع و التى منها امكانية الدفع عند الاستلام، تسوق الان.

كوبون قولدن سنت مجرب وصحيح لتحصل على أقصي توفير ممكن على مشترياتك من العطور وأدوات التجميل والهدايا من موقع قولدن سنت للعطور.

أستفيد من كود خصم قولدن سنت السعودية للعطور 2019 .. وبادر بالشراء لافضل منتجات الجمال من موقع قولدن سنت للعطور ومستحضرات التجميل.

أطلب الان عطرك المفضل من موقع قولدن سنت السعودية Golden scent، واستفيد بـ كوبونات قولدن سنت واكواد خصم قولدن سنت. حيث يوفر لك قولدن سنت تشكيله راقية من العطور من اكبر الماركات العالمية مثل لاكوست، ديور، جفنشي،فرزاتشي، فيكتوريا سيكريت، اسكادا، شانيل، قوتشي، جاكوار،توم فورد، لانكوم، جس، هيوجو، كالفن كلاين، فالنتينو،دولتشي، مونت بلانك ومودل روز

.بالأضافة لتشكيلة رائعه من أدوات التجميل والمكياج والهدايا مع كوبونات وتخفيضات قولدن سنت.

احدث كود خصم قولدن سنت وكوبون خصم قولدن سنت السعودية للعطور.