Oops! No coupons found

There are no coupons for this store, please come back later.

كيفية استخدام كود خصم ماماز اند باباز

يمكن لأي أم أو أي أب أن يقوم بإستخدام كود خصم ماماز اند باباز لكي يحصل على المنتج بسعر مخفض عن طريق عدد من الخطوات التي يتبعها عند القيام بعملية الشراء من متجر ماماز اند باباز الإلكتروني، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  • أولا قم بالبحث عن متحر ماماز اند باباز الإلكتروني إما عن طريق جوجل كروم، أو البحث عن التطبيق عن طريق جوجل بلاي.
  • عند الدخول الى الموقع بعد تسجيل الدخول بإسم المستخدم والبريد الإلكتروني، يمكن التصفح في المتجر للحصول على المشتريات التي ترغب فيها من خلال أقسام المتجر.
  • إذهب للقسم الخاص بكوبونات وأكواد خصم ماماز اند باباز واحصل على كود الخصم من هذا القسم لاستخدامها فيما بعد عملية الشراء.
  • اذهب الى المنتجات و اضف المنتج الذي ترغب في شرائه الى سلة المشتريات الخاصة بك.
  • إستمر في الخطوة السابقة حتى تنتهي تماما من عملية الشراء الخاصة بك.
  • الخطوة التالية هي الضغط على أيقونة الدفع وإتمام عملية الشراء لاستكمال العملية.
  • بعد ذلك قم بلصق الكوبون الذي حصلت عليه على سلة المشتريات الخاصة بك لتستفيد من الخصم.
  • يعدها تظهر لك فاتورة المشتريات بالقيمة الفعلية التي يستوجب عليك دفعها وذلك بعد الخصم المتواجد في كود خصم ماماز اند باباز.

ما هي ميزات موقع ماماز اند باباز؟

يتسم موقع ماماز اند باباز الإلكتروني بعدد من المميزات عن غيره من المواقع الإلكترونية الأخرى والتي تجعله الأمثل في شراء مستلزمات الأطفال في الكثير من الدول، وفيما يلي عرض لبعض مميزات الموقع:

  • يتميز الموقع باعتماده لبعض السياسات التي تهدف فقط الى راحة العميل والتسهيل عليه الى أن يحصل على الخدمة المرغوب فيها من المتجر.
  • يتميز الموقع بسرعة التوصيل لكافة المدن وذلك ليستطيع العميل الحصول على المنتج الخاص به في أسرع وقت ممكن.
  • يتوفر لدي الموقع خدمة عملاء لمتابعة العميل وشركة الشحن الى أن يتم الإطمئنان من أن المنتج قد وصل الى العميل.
  • يقدم الموقع المنتجات للعميل بأفضل وأرخص الأسعار الممكنة التي تميز التسوق عبر الموقع عن التسويق التقليدي.

هل تحتاجين مستلزمات أطفال أم تنتظرين طفلاً؟ تسوقي الآن لتحصلي على المكان المثالي لشراء جميع مستلزمات الأطفال التي تحتاجينها. لديهم مجموعة واسعة منها في فئات مثل الملابس وأدوات التنقل وطرق التغذية وأواني الطعام وأثاث الغرف والخيارات الأخرى التي يبحثون عنها دائمًا. في معظم الحالات ،يمكن مساعدة الطفل للوصول إلى إمكاناته الكاملة إذا تلقى الأبوة والأمومة المناسبة من المتجر. قدم أفضل كود خصم ماماز وباباز 2021 والذي يتعامل بحرص شديد مع عملائه ومتابعيه. يشتريها العالم من أجل تجربة شراء بأقل قيمة مادية ،لذلك لا تتردد واشتري من موقع Mamas and Papas الإلكتروني جميع المستلزمات وخلق عالمًا خاصًا لطفلك مليئًا بالحب.

احصل على خصم 60٪ على جميع المنتجات ،إذا كان لديك كوبون من Exclusive Mamas and Papas.

كود خصم Mama and Papa 2022 هو الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين عبر الإنترنت ،حيث يوفر موقع Mama and Papa مجموعة كبيرة من الخصومات على العديد من المنتجات ،تصل إلى 60٪ وأكثر من هذه النسبة في مواسم مختلفة على مدار العام. أيضًا ،يمكن أن تكون قسيمة Mama and Papas يحصل العميل على أكبر خصومات ممكنة. سواء كانت للأطفال أو الأمهات ،فهي تقدم عروض Mamas and Papas الحصرية التي تشمل جميع العلامات التجارية الأكثر أهمية في العالم بدءًا من 30٪ إلى 70٪ بحيث يمكن للمستهلكين الحصول على القطعة المناسبة بسعر مثالي ،ولجذب أشخاص جدد إليها. تسوق من خلاله ،يقدم المتجر بانتظام قسيمة متجددة ماماز وباباز. هل من أجل استخدام القسائم الترويجية عند إجراء عملية شراء عبر الإنترنت ،يمكنك استردادها بنفس طريقة استردادها في متجر عادي ،ويمكنك استخدام الرصيد المدفوع في هذا المتجر فقط.

كوبون ماماز اند باباز

نعلم جميعًا أنه يوم حافل بالأطفال. توفر Mamas and Papas أدوات وألعاب نشاط آمنة لمساعدة الأطفال في أي عمر على اللعب وتطوير مهارات جديدة. يحتوي المتجر على أقسامه المختلفة مع كوبون Mamas and Papas ،والذي يتم تقديمه للمستهلكين عندما يختارون M&P باستخدام الحقل المطلوب. أو يوفر Mamas and Papas الفرصة لاكتساب كنز فريد للأباء والأمهات في كل مرة.

كوبون Mama and Papa صالح لجميع الطلبات.

سواء كنت أحد عملاء المتجر من المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة أو أي مكان آخر في الخليج ،فإن موقعنا يوفر باستمرار أفضل عروض Mamas and Papas لإرضاء الزوار من جميع أنحاء العالم من خلال خصم Mamas and Papas بنسبة 40٪ على عربات الأطفال وما يصل إلى 80٪ على بعض العناصر. ملابس أطفال وخصومات ضخمة متجددة أخرى على المجموعات الحديثة من الماركات الأجنبية والعربية مثل Baby ZainYoyo Tommee Tippee وغيرها بحيث يضمن الموقع حصول المشتري على المنتج الأصلي في أي زيارة وتجربة داخل المتجر. كل قطعة متوفرة على الموقع مصنوعة بعناية واهتمام. الموقع متاح. افعل دائمًا ما يخبرك به والداك والبالغون الآخرون.

ما هو موقع ماماز اند باباز ؟

في عام 1981 ،أرادت Moms and Papas منتجات أطفال عالية الجودة ،مع التركيز على الأناقة والابتكار. بدأت كمتجر واحد لأكبر علامة تجارية للأطفال في العالم.

أسس ديفيد ولويزا النشاط التجاري لأول مرة ،وكانا يريدان المزيد لأطفالهما ،لذا فقد صنعوا المنتج بأنفسهم. جاءت بناتهم لتوسيع هذا العمل ،وهم يطورون حاليًا أعمالًا بدأتها أمهات سبقهن في الشركة. لتوسيع وتنمية معتقداتنا الأساسية.

وتجدر الإشارة إلى أن Mums and Babs هي العلامة التجارية الوحيدة في المملكة المتحدة التي لديها مختبِر معتمد ،وهذا يعني أنه تم فحص جميع منتجاتها بعناية للتأكد من سلامتها وجودتها الفائقة للأم والطفل.

Mamas and Papas هو متجر متخصص في بيع ملابس الأطفال منذ الولادة وحتى سن الثانية عشرة. تتميز مجموعات ملابسهم بالرقي وأحدث خطوط الموضة للأطفال ،لذا فإن أسعارها أعلى من المتاجر الأخرى.

يستمع متجر Moms and Babs أيضًا إلى آراء وملاحظات الوالدين ،حيث إنها تثري إبداع المتجر ،لذلك يمنح المتجر الآباء فرصة لتجربة المنتجات قبل طرحها في السوق ،حتى يعرف المتجر ما إذا كانت كذلك. جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لهم.

يوجد متجر Mamas and Papas في 6 فروع في الإمارات العربية المتحدة ،وهناك موظفين جاهزين لخدمتك. هناك أربعة فروع في المملكة العربية السعودية ،واحد في الرياض ،الرياض جاليري ،الخبر مول في الظهران ،وواحد في ستارز أفينيو مول في جدة. من بين أفضل العلامات التجارية في Mamas and Papas سايبكس وسومرست.

التسجيل فى موقع ماماز اند بابز

  • انقر فوق “تسجيل” أعلاه. في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة ،أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. في الجزء السفلي الأيسر ،انقر فوق “تسجيل الدخول” ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك. ثم انقر فوق “تسجيل الدخول” في الجزء العلوي الأيسر مرة أخرى للعودة إلى الصفحة الرئيسية.
  • يوجد تطبيق يسمى Amber. يمكن لأعضاء Amber ربح نقاط لمعاملاتهم في أكثر من 100 علامة تجارية من خلال “برنامج الولاء” Amber. يتلقى الأعضاء أيضًا عروضًا وعروضًا ترويجية ودعوات حصرية من هذه العلامات التجارية.

ما هي سياسة توصيل المنتجات على موقع Mamas and Papas الإلكتروني؟

يخدم موقع Moms and Babes حاليًا المستلمين في المملكة العربية السعودية ،فقط عن طريق طلب المنتجات من خلال موقع المتجر ،وعن طريق زيارة موقع الويب لتسليم الطلبات إلى الإمارات العربية المتحدة ،التي تتوفر بها طرق توصيل / استلام متنوعة. دائمًا ،لتحسين تجربة العميل ،ولإتاحة خيارات أخرى إذا رغبوا في ذلك ،يُطلب من العملاء التحقق مرة أخرى بشكل متكرر لمعرفة ما إذا كانت هناك خيارات أخرى.

هناك العديد من خيارات التوصيل المتاحة لك:

توصيل الأثاث

  • الوقت المستغرق للتوصيل في الرياض ،جدة ،مكة يصل إلى يومي عمل. مجاني للطلبات التي تزيد عن 3000 ريال سعودي.
    150 دولارًا للطلبات التي تقل عن 3000 دولار.
  • في باقي مدن المملكة يتم توصيل المنتج ما بين 4 و 6 أيام. الطلبات التي تزيد عن 3000 ريال سعودي مجانية.
    سوف تتلقى 150 دولارًا للطلبات التي تقل عن 3000 دولار.

توصيل المنتجات غير الأثاث

  • في الرياض ،جدة ،مكة المكرمة مدة التوصيل من 1 إلى 3 أيام. طلبات الشحن المجانية التي تزيد عن 500 ريال سعودي.
    لتطلب ٥٠ ريال سعودي ،يجب أن تطلب ٥٠٠ ريال سعودي.
  • في باقي مدن المملكة مدة التوصيل 2-5 أيام عمل. مجانًا للطلبات التي تزيد عن 500 ريال سعودي
    50 ريال سعودي للطلبات التي تقل عن 5،000 ريال سعودي.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الطلبات المسجلة خلال يوم الجمعة أو أي عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية سيتم اعتبارها مسجلة في أول يوم عمل يلي تاريخ تسجيل الطلب.

ما هي طرق الدفع المختلفة لمتجر ماماز وباباز؟

  • نقبل العديد من طرق الدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم و PayPal والنقاط المكتسبة باستخدام بطاقة Amex الخاصة بك. يمكنك اختيار طريقة: الدفع نقدًا عند الاستلام ،والتي تمكنك من التسوق عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني والدفع في أحد مكاتب Amex. استلام الطلب.
  • إذا كان لديك قسيمة ورقية ،فيمكنك استخدامها في المتجر فقط.

ما هي سياسة الإرجاع؟

الإرجاع

تقدم Mamas and Papas سياسة إرجاع لمدة ثلاثين يومًا ،ويمكنك إرجاع أي عنصر غير مستخدم لاسترداده أو استبداله طالما كان في حالة قابلة لإعادة البيع ،وفي عبوته الأصلية والعلامات التي لا تزال مرفقة ،باستثناء العناصر المخصصة أو الملابس أو ملابس السباحة أو المتاجر . المعاد تدويرها.

لا يمكن إرجاع أي شيء إلى المتجر في حالة وجود أي عيب في التصنيع في المنتج ،أو إذا تم تسليم شيء لم يكن جزءًا من الطلب عن طريق الخطأ. لا يمكنك إرجاع المنتجات المشتراة من متاجر منافذ ماماز وباباز والمنتجات المشتراة من خارج ماماز وباباز في المملكة العربية السعودية. عبر الإنترنت أو من خلال الموقع ،يمكن استبدالها في أحد متاجر الموقع. أما بالنسبة للمنتجات المشتراة من المتاجر فلا يمكن إرجاعها من خلال موقعنا.

الأستبدال

يمكن للموقع تنفيذ عمليات تبادل المنتجات فقط في متاجر Mamas and Papas في المملكة العربية السعودية ،حيثما أمكن ذلك. يجب اتباع نفس إجراءات الاستبدال لجميع المنتجات الأخرى ،ويتم تقديم طلب جديد للمنتجات المتبادلة. يمكنك استبدال العنصر ،وفقًا لتقديرنا ،بسعر مخفض.

خدمة العملاء

اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا على +97180088822 (يمكنك الاتصال بهذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلينا من خلال استكمال النموذج الخاص بالموقع.

تتمثل سياسة الاستبدال داخل موقع Mamas and Papas في أنه إذا كان لديك عنصر يحتاج إلى استبداله ،فيمكنك إعادته دون أي مشكلة.

تقدم Mamas and Papas سياسة إرجاع واستبدال مرنة وملائمة لجميع العملاء ،حيث يمكنك إرجاع المنتجات واستبدالها لمدة 30 يومًا من تاريخ الاستلام ،ولكن:

  • يجب أن تكون جميع المنتجات في حالتها الأصلية.
  • يجب أن تكون المنتجات داخل العبوة الأصلية.

ما هي طرق الدفع في ماماز وباباز؟

  • تقبل Mamas and Papas العديد من طرق الدفع على موقعنا الإلكتروني:
  • بطاقة الائتمان (بطاقة ائتمان فيزا ،ماستر كارد).
  • نظام PayPal .
  • نقاط آمبر
  • “الدفع عند الاستلام” الذي يتيح لك التسوق عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني ودفع ثمن طلبك عند استلامه.
  • إذا كان لديك قسيمة ورقية ،فيمكنك استخدامها في المتجر فقط.

كيف تحصل على كود خصم ماماز اند باباز ؟

من خلال زيارة موقع الخاص بنا ،يمكنك الحصول على أفضل عروض التوفير وخصومات لا نهاية لها على جميع منتجات الأطفال المتوفرة على موقع Mamas and Papas ،بالإضافة إلى توفير كوبونات وأكواد خصم Mamas and Papas التي تمنحك خصمًا مزدوجًا فوريًا على القيمة من مشترياتك. إذا كنت تبحث عن أفضل كوبون خصم ماماز وبالطبع ستكون وجهتك الأولى هي محل البقالة.